I'm not just a donkey - I'm a terrorist one

Thursday 10 March 2011

المستقبل قلبة نفس

نفسي مقلوبة منذ يومين
صداع في الرأس على ميلي وحدة
ورم في الفم من سن ملتهب
وجع معدة مصحوب مع كونتراكشينز


أمي قالت إني أتكشف في الليل
صديقتي رفضت الفكرة
وأنا أتأوه
وضعي صعب وبحاجة إلى دكتور




هذه الحالة كانت قد بدأت البارحة مساء
عدت إلي البيت وأنا في أتّم الصحة
تحممت وأنا في أتّم الصحة

أكلت وأنا في أتّم الصحة
جلست على الكنبة وأنا في أتّم الصحة



ثم فرط كل شيء في لحظة واحدة



ماذا حصل إذن؟

أدرت التلفاز على قناة "المستقبل" وهذا ما شاهدته


إستفرغت من كل قلبي ومعدتي
أقفلت مناخيري ونظفت الأرض
تحممت مجددا

لبست "الكلسون العصبي
، شربت الشاي بالنعناع
وغفوت في دفء فراشي


إستيقظت اليوم صباحا مثل الأسد
ذهبت إلى العمل
إلتقيت ببعض الأغبياء اللبنانيين أكيد
تسمسم بدني في الطقس العاصف
وعدت إلى المنزل في أتم الصحة
تحممت
أكلت
جلست على الكنبة
أدرت التلفزيون
حشريتي التي أكرهها دفعت أصبع يدي بالضغط على ٧٠على الرموت كونترول أي قناة المستقبل
ضربني الألم في رأسي والورم في سني والوجع في معدتي بطريقة فجائية

حاولت التكبيس على الرموت لتبديل القناة بلا جدوى
رأيت إمرأة مسلمة متحجبة منتسبة إلى الكتائب اللبنانية
شهق مقدم البرنامج....إندهش...إمرأة محجبة في الكتائب؟




نعم قالت هي مقتنعة


إستفرغت أنا على الحارك
نظفت الأرض

تحممت مجددا

لبست الكلسون العصبي
شربت الشاي بالنعناع
وجلست

لم أنم
جلست أفكر بأفضل طريقة للتخلص فيها من المستقبل
لا أستطيع أن أكمل حياتي مستفرغا متألما

No comments: